تقدم اشغال تهيئة قاعة العمليات بالمستشفى المحلي في الرديف بنسبة 80%

بلغت نسبة تقدم اشغال توسعة وتهيئة قاعة العمليات بالمستشفى المحلي في معتمدية الرديف 80 بالمائة وقدرت كلفة المشروع بحوالي 900 ألف دينار وفق ماذكره كاهية مدير المصالح المشتركة بالادارة الجهوية للصحة في قفصة ناجي العبيدي.

وأضاف ناجي العبيدي في تصريح لصحفي (وات)، أن عناصر مشروع تهيئة قاعة العمليات بالمستشفى المحلي بالرديف تتمثّل في تهيئة القاعة القديمة وإضافة قاعتين جديدتين ومن المؤمّل الانتهاء منه خلال الثلاثي الثاني من السنة الحالية ، مشيرا الى ان سيقع اثر الانتهاء من الاشغال تجهيز قاعة العمليات بالمعدات اللازمة بكلفة 600 الف دينار.
من جانب اخر افاد ناجي العبيدي ، انه تم برمجة انجاز قسم للاستعجالي اضافة الى العيادات الخارجية بمستشفى الرديف وذلك بكلفة قدرت ب3 مليون دينار وبتمويل من البنك الكويتي للتنمية.

وبيّن كاهية المصالح المشتركة بالادارة الجهوية للصحة بقفصة ان المشروع حاليا في طور الدراسات الفنية من قبل وزارة الصحة على مستوى مركزي، مضيفا أن عناصر قسم الاستعجالي تتضمن بناء قاعة علاج وقاعة عناية مركزة و3 قاعات للفحص الاولي اما العيادات الخارجية يشمل بناء قاعات لاطباء الاختصاص والعام وطب الاسنان ووحدة علاج طبيعي ومكاتب ادارية.

(وات)

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق