قيس عرقوبي: لا صحة لما يتداول حول خلاف بين الجملي وسعيد

الحبيب الجملي

قال قيس عرقوبي المكلف بالإعلام لدى رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي انه لا صحة لما يتم تداول بخصوص خلاف بين الجملي ورئيس الجمهورية قيس سعيد. وذلك عبر تدوينة نشرها في صفحته الرسمية بالفيسبوك. مشيرا إلى ان الجملي مازال ماضيا في تشكيل حكومته

وفيما يلي النص الكامل للتدوينة

ردا على استفسارات الزملاء الصحفيين وانارة للرأي العام:

يواصل رئيس الحكومة المكلف الحبيب جملي على مدار الساعة العمل على استكمال تشكيلته الحكومية، وذلك بتوخي الحرص الكامل على توفّر معايير «الكفاءة» و«النزاهة» و«نظافة اليد» وتجنّب كل ما يمكن أن يكون له علاقة بقضايا أو ملفات وشبهات فساد في صلة بأي عضو من أعضاء حكومته.

ويهمني اطلاعكم على أن رئيس الحكومة المكلف ملتزم تمام الالتزام بأن تراعي تشكيلة الحكومة المرتقبة كل المعايير والشروط التي وضعها من أجل أن تكون واقعيا حكومة كفاءات وطنية مستقلة تحظى بمعاضدة كل الاطراف والفاعلين السياسيين، وتحظى بالتفاف التونسيين باعتبارها ستكون حكومة كل التونسيين سواء في تركيبتها أو في ديمومتها.

وللاشارة فإن رئيس الحكومة المكلف الحبيب جملي يعمل بالتشاور والتنسيق مع رئيس الجمهورية قيس سعيّد ولا صحة لما يتداول حول أي خلاف بشأن أية مسألة، وستكون الحكومة جاهزة وترتيباتها كاملة، ولن يتجاوز تقديمها والمصادقة عليها الآجال التي يضبطها الدستور.

المكلف بالإعلام لدى رئيس الحكومة المكلف
قيس العرقوبي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق