موسى للفخفاخ: جئتم لمواصلة تدمير الدولة التونسية بحكومة دون برامج ورؤى

قالت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسى في مداخلتها في البرلمان ان رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ لا يستطيع انقاذ البلاد بعقلية تسببت في انهيار التوازنات المالية في البلاد.

واضافت عبير موسى ” الفخفاخ كان وزير مالية في منظومة تسببت في انهيارات مالية وعودة صندوق النقد الدولي وتعويضات غير مبررة”.

وقالت ان حزبها لن يمنح الثقة لحكومة الياس الفخفاخ “قائلة : الدستوري الحر سيكون في المعارضة صوته عال وصوت ناخبيه غالي ” وقد “جئتم لمواصلة تدمير الدولة التونسية بحكومة دون برامج ورؤى”.

واضافت : “ننظر اليوم  للمرة الثانية في حكومة جديدة واتصور انه لاول مرة نجد في وثيقة تعاقدية يمضي فيها رئيس الحكومة المتخلي مع رئيس الحكومة المكلف على برنامج جديد وكأن رئيس الحكومة المتخلي لم يقم اثناء فترة عهدته بكل ما يجب القيام به واعطى المشعل لرئيس الحكومة الجديدة وهذا المزيج يحيلنا على فشل متقارب بينهما ونجد اليوم في تشكيلتكم الحكومية  مزيجا بين وزراء الترويكا.

وتابعت عبير موسى للفخفاخ ” الي جبتو اصوات انتخابات في دائرتي البرلمانية اكبر من نسبة المصوتين لك في الرئاسية”.

وانتقدت عبير موسى بعض وزراء التيار الديمقراطي وحركة الشعب قائلة ” بان البعض من الوزراء اتهم الغنوشي بقتل البراهمي والاخر هدد بوضع الشاهد في السجن”.

كما اتهمت عبير موسى وزير الصحة عبد الطيف المكي بالتورط في تعذيب احد قيادات النظام السابق مشيرة بان القضاء يطلبه للعدالة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق